الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

فيديو يظهر تكريت بيد ثوار العشائر العراقية وليس المالكي

منذ 10 سنة
4
5717
فيديو يظهر تكريت بيد ثوار العشائر العراقية وليس المالكي
متابعة - فهمي الشرفي

أظهر فيديو منشور على الإنترنت، قيام ثوار العشائر العراقية بالتجول في مدينة تكريت يوم أمس السبت، وذلك ردا على مزاعم المالكي بالسيطرة على هذه المدينة في وقت سابق.

وأظهر الفيديو سيارات تسير في شوارع المدينة، ومن بينها شارع الباشا، وقد تعمد ناشرو الفيديو من المرور بجنب قصور الرئاسة في تكريت، وكذلك على مقربة من المباني الحكومية في المدينة.

ثم انتقل مصورو الفيديو وهم من ثوار العشائر إلى طريق القادسية المؤدي من تكريت إلى بيجي، وبعدها انتقلوا إلى شارع الأطباء في المدينة.
وقد أسقط الثوار كل الحواجز الإسمنتية في تكريت، بما فيها الحواجز المقابلة لمقر الشرطة، كما مرت السيارة التي تقل ثوار العشائر بجنب مبنى محافظة صلاح الدين، وقد سيطر عليها الثوار.

التعليقات

ع
عماد محمد عدد التعليقات : 502 منذ 10 سنة

أسأل الله بهذا الشهر الكريم أن ينصر ثوار العراق من الموحدين أهل السنة والجماعة على المالكي وطغمته وأن يزلزل الأرض من تحت أقدام عدوهم وأن يظهر الحق لهم حقا ويرزقهم اتباعه ويظهر الباطل لهم باطلا ويرزقهم اجتنابه.

م
مغتث عدد التعليقات : 49 منذ 10 سنة

انت جالس تبربر في مكانك ولاتدري وين الله حاطك فيه

اذا فيك خير رح العراق وتاكد انهم ارهابيين والا ثوار

سبحان الله بعض العالم يخنبقون وبس

اللهم اني صايم

ق
قادم من الفضاء عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

تكريت بلاد أهل الشوارب معقل الرجال والأبطال مالل الحنازير والقرده موطئ قدم فيها

م
مستغرب عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اشياء لاتصدق احيانا واكاذيب على المكشوف ودجل الان اصبحو الارهابين ثوار ياخي واين تصرف هذي وهم وين دجالين العشائر طوال السنين من المالكي هذولي دعاش والشلة الاخرى المدوعة ارهابين اصبحو مجاهدين ردينا على الجهاد وبعدين من جديد وبعد ماينتهي كل شي يطلعون ارهابين لعبة السياسة القذرة هي ما تدار في الوطن العربي المتهالك

اترك تعليقاً